تماثل معاون مباحث المنشاة  للشفاء بعد اصابته برصاصتين فى معركة مع تاجر مخدرات
تماثل معاون مباحث المنشاة  للشفاء بعد اصابته برصاصتين فى معركة مع تاجر مخدرات


تماثل معاون مباحث المنشاة  للشفاء بعد إصابته برصاصتين

خالد حسن

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 - 02:17 م

 

 تماثل النقيب عبدالرحمن فواز معاون مباحث مركز شرطة المنشاة جنوب سوهاج للشفاء، عقب إجراء عملية جراحية كبري بمستشفى سوهاج الجامعى واستخراج رصاصتين، كان اصيب بهما  أثناء مداهمة منزل تاجر  مخدرات هارب من احكام بقرية الشواولة مركز المنشاة.


 وصرح الدكتور حمدى سعد مدير عام مستشفى سوهاج الجامعى أن الضابط أصيب بطلقتين فى صدره وذراعه، وتم استخراجهما، أمس وهو الأن فى حالة صحية جيدة.


وكان  المتهم  بادر إطلاق الرصاص على قوات الأمن حال توجههم لضبطه، حيث انه مطلوب فى عدد قضايا واحكام  وتمكنت القوات من ضبطه، والسلاح المستخدم واحالته الى النيابة التى تولت التحقيق. 

 تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارا يفيد بإصابة النقيب عبدالرحمن فواز، معاون مباحث مركز شرطة المنشأة، بطلق ناري بالجسم، أثناء حملة أمنية لمداهمة منزل أحد الخارجين عن القانون ومطلوب على ذمة قضايا واحكام  بعد أن بادر المتهم بإطلاق أعيرة نارية من سلاح حيازته على قوات الأمن التي بادلته إطلاق النار، مما أدى الي إصابة الضابط المذكور. 


تم الدفع بسيارة إسعاف وجرى نقل الضابط المصاب إلي مستشفى سوهاج الجامعي، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من إلقاء القبض على المتهم والسلاح المستخدم
اقرا ايضا / إصابة معاون مباحث بطلق ناري أثناء ضبط هارب بسوهاج

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة